التقديم للدراسات المسائية 2015-2016

منهاج دورات مركز الحاسبة

اختبار الشهادة العراقية

دخول جامعة بغداد موسوعة غينس

معرض الصور

آخر تحديث و أوقات أخرى

دليل الملحقيات الثقافية

مواقع ذات صلة

المكتبة الافتراضية العلمية العراقية

احصائيات

فيسبوك

كيان الصور

كيان الصور









يوفر البرنامج Microsoft® IT Academy للمؤسسات الأكاديمية حلاً كاملاً للتعليم، ويوفر للطلاب التدريب الأفضل على تقنيات Microsoft.

ويضع البرنامج Microsoft IT Academy مؤسستك في موقع المؤسسة الرائدة في مجال التعليم في تكنولوجيا المعلومات IT Education في مجتمعك. وتمكّنك المرونة الموجودة في البرنامج من توسيع فرص العمل المهني لدى الطلاب ـ من المهارات المكتبية إلى مهارات المطورين ـ مع دعم القدرة على التوظّف والإنتاجية لدى القوة العاملة المحلية.

وتعتبر مهارات تكنولوجيا توصيل المعلومات (ICT) أساسية في الحياة في هذه الأيام وباستطاعة التعليم توفير المقدمة إلى هذه المهارات. ويحتاج الطلاب، للنجاح في مسيرتهم الأكاديمية، إلى مهارات أساسية للبحث في مواد التعلّم، وتنظيمها وتقديمها. وفيما يتعلق بالقوة العاملة، فإن هذه المهارات تعتبر أساسية بالنسبة إلى أصحاب العمل، من مهارات Office إلى العاملين المختصين في مجال تكنولوجيا المعلومات.

يمتلك البرنامج Microsoft IT Academy الجودة. وخبرة المتعلّم تكتسب أهمية كبرى ضمن البرنامج. وبالتالي فإن المطلوب من قاعات التدريب والمعلّمين الوفاء بالمعايير الضرورية لضمان خبرة عالية الجودة في مجال التعليم.

هذا البرنامج مفتوح لكافة المؤسسات الأكاديمية، وهو مصمّم لتوفير ما يلي

للمؤسسات الأكاديمية
يقدم البرنامج Microsoft IT Academy الدعم للكليات، وبرامج محاضرات منظّمة، وشهادات معتمدة، وموارد لمساعدة المؤسسات على إدارة البرامج الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات وتحسينها.

ويمكنك بناء البرنامج الأفضل لمؤسستك، وطلابك، وجماعتك.

الفوائد:

  • ماركة Microsoft
  • تدريب الهيئة التدريسية
  • الدعم الإقليمي
  • أدوات وموارد تسويقية
  • أسعار أكاديمية لبرامج المحاضرات وامتحانات الحصول على الشهادات المعتمدة
  • موقع للأعضاء فقط ـ المشاركة في الموارد

إذا رغبت في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك تحميل Program Guide أو التسجيل عبر الإنترنت بزيارة الموقع www.microsoftitacademy.com.

للطلاب
إذا كنت تبحث عن التدريب والشهادات للحصول على وظيفة في صناعة تكنولوجيا المعلومات، فلا مكان أفضل لذلك من Microsoft IT Academy.

إن أكاديميات Microsoft IT Academies هي مؤسسات أكاديمية تشاركت مع Microsoft لتوفر لك أفضل ما في التدريب، والمواد، والخبرة العملية. كل هذا يوفره مدرّسون تم تدريبهم على أحدث برامج Microsoft وحازوا على شهادات معتمدة.

الفوائد:

  • تدريب معقول التكاليف
  • مواد تدريس ذات نوعية جيدة موضوعة لشهادات معتمدة في تكنولوجيا المعلومات معترف بها عالمياً
  • تدريب يقدمه مدرّسون مؤهلون
  • تسهيلات ذات نوعية جيدة



الدكتور مهند كاظم صابر

الباحث العلمي

اتصل بنا

الإعلانات

  • بريد التدريسيين الالكتروني
    SmarterMail
    

شاركنا برأيك في الموقع

البحث داخل الموقع

التوقيت المحلي لمدينة بغداد

الطقس

استطلاعات

ما هو رأيك في موقع مركز الحاسبة